برنامج "أذكار المسلم - Adhkaar Muslim" بـأهم 35 دعاء و ذكر مختلف بحجم 39MB فقط



برنامج " أذكار المسلم " برنامج جميل و مفيد جدا يحتوي على 35 دعاء و ذكر مختلف بحجم 35 MB فقط 
البرنامج به مختلف الأذكار المهمة و التي نستعملها في تعاملاتنا اليومية في صلاتنا و في عملنا و كذلك في تعاملنا مع الناس 
البرنامج يعرض الأذكار بشكل صوتي أي أنك عند تضغط على دعاء سوف تسمع الصوت بجودة نقية و عالية .
الأدعية و الأذكار مختلفة في مجالات متعددة نذكر على سبيل المثال :
دعاء دخول المنزل : " بسـم الله ولجنـا و بسـم الله خرجنـا و على ربنـا توكلنـا ".
ما يقال عند النظر إلى السماء : " ربنـا ما خلقت هذا باطلا سبحانـك فقنا عذاب النـار ".
دعاء الاستخـارة : " اللهم إني استخيرك بعلمك و استقدرك بقدرتك و اسألك من فضلك العظيم فإنك تقدر و لا أقدر و تعلم و لا أعلم و أنت علام الغيوب اللهم إن كنت تعلم أن هذا الأمر خير لي في ديني و معاشي و عاقبة أمري و عاجله و آجله فاقدره لي و يسره لي ثم بارك لي فيه و إن كنت تعلم أن هذا الأمر شر لي في ديني و معاشي و عاقبة أمري و عاجله و آجله فاصرفه عني و اصرفني عنه و اقدر لي الخير حيث كان ثم ارضني به ".

حجم البرنامج :  39 MB


"Muslim adhkaar" beautiful and very useful program Contains 35 different supplications and adhkaar size 35 MB only.
The program has a different important Adhkaar and that we use in our daily dealings, in our prayers and in our work, as well as in our dealings with people
The program displays Adhkaar vocally, it means when you click on Doaa you will hear the sound pure and high quality.

Size of Program :  39 MB








Share on Google Plus

About superbdz

السلام عليكم و رحمة الله ، أنا yassinovic90 صاحب مدونة أمير العرب amirarb.blogspot.com ، هوايتي كرة القدم و تعلم اللغات و التدوين ، أهتم بالإعجاز القرآني كثيرا ، أنا هنا للمساعدة فلا تترددوا في مراسلتي بزيارة مدونتي و بالضغط على زر اتصل بنا في القائمة العلوية لمدونتي .
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق